حب...ابداع...اخلاص
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العلاج بالطاقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحب المستحيل
مشرف قسم القصص والروايات
مشرف قسم القصص والروايات
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 241
نقاط : 558
تاريخ الميلاد : 13/06/1995
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمر : 21

مُساهمةموضوع: العلاج بالطاقة   الخميس ديسمبر 17, 2009 12:35 am

العلاج الذاتي باللمس
يمكننا في عملية العلاج الذاتي باللمس استخدام الدعاء مع اللمس لإحداث أثر إيجابي قوي؛ لأن الشافي هو الله – تبارك وتعالى- وما هذه الطريقة وغيرها سوى أسباب يجب أن نأتي بها لتتحقق عملية الأخذ بالأسباب ليأتي بعد ذلك التوكل على الله -عز وجل-.

وقبل البدء بتفصيل خطوات هذه الطريقة أحب أن أنوه بأن هذه الطريقة يفضل استخدامها للعلاج الذاتي فقط وليس للغير؛ لأنك إذا أردت معالجة الغير فيجب أن تكون متمكناً من حماية نفسك لكيلا تنتقل إليك طاقة المرض السلبية التي لدى الطرف الآخر.

ولذا اترك موضوع علاج الآخرين للمرحلة القادمة عندما تكون قد مارست تدريبات الطاقة كالتي ذكرت في الباب الثاني من هذا الكتاب؛ لأنك حينها ستكون قد تدربت على المحافظة على اتزان الطاقة في الجسد، وتعلمت كيفية تنشيطها وتنشيط عملية التنفس وتقوية الرئتين وتخزين الطاقة في جسدك ليتم توزيعها على سائر الأعضاء ليعمل الجسد على معالجة نفسه بنفسه، وعندها تقوى هالة الجسم وتكون عندك حصانة وحماية ذاتية قوية من دخول الطاقات السلبية إليك. ويصبح فكرك منصباً على مساعدة الطرف الآخر فيزداد تدفق الطاقة من يدك إليه، دون إقحام مشاعرك في مشكلته لأن هذا قد يضرك.

إن سبب استخدام اللمس باليد في العلاج هو وجود مراكز للطاقة ثانوية في وسط كل كف، وظيفة هذا المركز أنه يعمل على إدخال الطاقة للجسد وإخراج الطاقة من الجسد، وهذا يتوقف على طريقة التفكير والتركيز.

والجدير بالذكر أن اليد اليمنى تُعد "القطب الموجب" (Male) لطاقة الإنسان واليد اليسرى هي "القطب السالب" (Female)، وهذا يعني أن النصف الأيسر من الدماغ يمثل القطب الموجب للطاقة والنصف الأيمن للدماغ يمثل القطب السالب. ولذا في حالة علاج الآخرين يجب أن يأتي المعالج المريض من جهته اليمنى حتى تتم عملية العلاج بالطريقة الصحيحة.

وتبلغ قوة تدفق موجات الطاقة من اليد اليمنى ثلاثة أضعاف قوة تدفق موجات الطاقة من اليد اليسرى، وقد يكون هذا أحد الأسباب التي يدعونا إليها ديننا الحنيف لاستخدام اليد اليمنى في الأكل والمصافحة والأعمال الأخرى ما عدا عملية الاستنجاء من البول والغائط.



منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شوشو
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى
عدد المساهمات : 214
نقاط : 289
تاريخ الميلاد : 13/04/1995
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: العلاج بالطاقة   الإثنين ديسمبر 21, 2009 8:47 am

دمت بإبدآع وتآلق حب
وشكرآ لإلكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العلاج بالطاقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قصر الحب :: المنتديات الاسرية :: العلاج بالاعشاب-
انتقل الى: